مؤسّسة الفكر العربي تشارك في معرض عمّان الدولي للكتاب، الحدث الثقافي الأبرز في الأردن

تشارك مؤسّسة الفكر العربي في “معرض عمّان الدولي للكتاب” في دورته الخامسة عشر، الذي ينطلق اليوم الأربعاء، في كلية التربية الرياضية في مدينة الحسين للشباب في عمّان (الأردن)، وذلك ضمن جناح منتدى المعارف، وخلال الفترة الممتدة ما بين 3 و13 سبتمبر 2014.

ويأتي معرض عمّان الدولي للكتاب هذه السنة، ليكون الحدث الثقافي الأبرز في الممكلة الأردنية الهاشمية، إذ سيضم دور نشر محلية وعربية عدّة، فضلاً عن الأنشطة الثقافية المصاحبة للمعرض، والندوات وحفلات توقيع الكتب.

غلاف كتاب "التعليم الجديد في الصين"

غلاف كتاب “التعليم الجديد في الصين”

وكان قد صدر عن مؤسّسة الفكر العربي في بيروت أخيراً، كتاب بعنوان “التعليم الجديد في الصين”، وذلك ضمن سلسلة “حضارة واحدة”، وهي عبارة عن كتب تُصدرها المؤسّسة، وتُعنى بترجمة أمّهات الكتب الفكرية نقلاً عن لغات العالم الحيّة، بهدف انفتاح الفكر العربي على النتاج الفكري العالمي، وذلك انطلاقاً من اهتمام المؤسّسة بمختلف المعارف والعلوم ذات الأهداف والموضوعات المتنوّعة.

تجدر الإشارة إلى أن إصدارات المؤسّسة متوفّرة لدى منتدى المعارف في بيروت، الموزّع الحصري لإصدارات المؤسسة ويمكن التواصل معه:

منتدى المعارف بناية طبارة – الطابق الرابع – شارع نجيب العرداتي المنارة – رأس بيروت ص. ب: 7494-113 حمرا – بيروت 2030 1103 – لبنان هاتف: 749140-1-961+ فاكس: 749141-1-961+ خليوي: 586063-3-961+

Share

أضف تعليق